الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هيفاء وهبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمادة الشاعري
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1519
العمل/الترفيه : حبيب لكل حبيب
المزاج : كل يوم وحاله
تاريخ التسجيل : 07/09/2007

مُساهمةموضوع: هيفاء وهبي   الجمعة سبتمبر 21, 2007 12:14 am

حياة الفناة هيفاء وهبي


الحسناء اللبنانية هيفاء وهبي شكلت ظاهرة جديدة في عالم الغناء في الوطن العربي. وهيفاء من ام مصرية الاصل. وقد لعبت الاقدار دورها في حياة هيفاء وهبي فالصدفة ادخلتها عالم الشهرة والاضواء لتجلس على عرش ملكة جمال لبنان والصدفة ايضا دفعتها للعمل كمذيعة في احدى القنوات الفضائية كما ان دخولها الفن عن طريق اغاني الفيديو كليب مع كبار المطربين كان صدفة ايضا كموديل رئيسية لاغنية ( ارضى بالنصيب) التي غناها جورج وسوف ثم اشتركت مع عاصي الحلاني في اغنية ( ياميما) . بدأت بعدها مرحلة جديدة في مشوارها مع الشهرة والاضواء بعد ان اختارت احتراف الغناء.

و بمجرد ان اعلنت قرارها بدخول المجال الغنائى بعد ان اشتهرت من خلال عروض الازياء والأغنيات المصورة، والمقالات تتوالى، سواء المنتقدة منها، او تلك التي أثنت على تجربتها واعتبرتها جريئة جداً، لدرجة ان البعض يقول بأن هيفاء فرضت إيقاعاً خاصاً وأسلوباً جديداً وسط كثرة الفنانين والفنانات.

وتقول هيفاء عنها تجرتها انها حضرت الى القاهرة والتقيت بالعديد من الملحنين الذين عرضوا عليَّ الاتجاه للغناء و ترددت في البداية واخيرا قررت خوض التجربة بعد ان اخترت كلمات والحان تتناسب مع مساحات صوتها.

هيفاء وهبي فتاة الإعلانات والموديل التى لم تكمل الدراسة الجامعية تعتبر نفسها انها تقدم استعراضاً فنياً معيناً ولوناً تحبه، وبأنها غنت لتترجم بعض الأفكار فقط لا غير، دون أن تدعي بأنها مطربة ولا حتى مجرد مغنية، طالبة من منتقديها أن يفرقوا بين استعراض هيفاء وهبي وبين من تدعين بأنهن مطربات. كما تعتقد انها حققت نجاحا كبيرا خلال فترة قصيرة.

وقد أصدرت ألبومها الغنائي الأول، الذي صدر تحت عنوان "هو الزمان"، و ها هي هيفاء وهبي تستعد لطرح الألبوم الثاني.ومن اشهر اغانى هيفء اغنية "أقول اهواك" و "يا حبيبي" .

وقد اختيرت أغنية "ما صار" للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كأكثر الأغنيات رواجاً في النوادي العربية وفقا للإحصاءات التي قامت بها شركة ( إيه ام هى ) لتكون بذلك واحدة من بين عشرين أغنية مسجلة على سى دى طُرحت في الأسواق العالمية حيث وضع اسم هيفاء إلى جانب اسم المغني البريطاني بوي جورج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsha3r.mam9.com
بوسي
عـــضو شرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 348
العمل/الترفيه : مستشار الشاعري
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبي   الجمعة سبتمبر 21, 2007 4:01 pm

شكراااااااااااااااااا لك أخى حماده


مجهود جميل أيها العزيز


سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيفاء وهبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الشاعري الثقافي والأدبي :: منتدي الصــور :: منتدي صور الفنانين-
انتقل الى: