الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الدلوعة نانسي عجرم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمادة الشاعري
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1519
العمل/الترفيه : حبيب لكل حبيب
المزاج : كل يوم وحاله
تاريخ التسجيل : 07/09/2007

مُساهمةموضوع: الدلوعة نانسي عجرم   الجمعة سبتمبر 21, 2007 12:12 am

الدلوعة نانسي عجرم





المطربة اللبنانية الشابة نانسي عجرم تعتبر هذه الأيام حالة خاصة فرضت نفسها بقوة هذه الأيام فأنظار الجميع تتجه إليها بعد أغنيتين فقط وهما "أخاصمك آه" و "يا سلام"و منذ اللحظة الأولى لظهورها على الشاشة الصغيرة، أطلقوا عليها لقب "مارلين مونرو"، ومنذ أغنيتها الأولى، دخلت نانسي عجرم قلوب المشاهدين، واحبها الجمهور في مختلف أقطار العالم العربي، لأنها قدمت لهم أغنية كسرت كل المقاييس، وذلك من خلال عفويتها التي لم يعتد عليها أحد.

نانسي تبلغ من العمر 19 عاما فقط وتدرس في جامعة "سيدة اللويز" قسم راديو وتليفزيون واكتشف موهبتها الفنان جي جي لامادا وقدمها للجمهور ومازال مستشارها إلي الآن.

منذ عام ونصف ظهرت نانسي لأول مرة من خلال برنامج "عالم الصباح" علي قناة المستقبل الفضائية وجاءت تصريحاتها متواضعة تعكس مدي أحلامها حيث تمنت ان تصبح مطربة شهيرة يحفظ المشاهدون أغانيه و بدأت التواصل مع الطرب العربي الأصيل، فكانت أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم ملهمتها في الغناء.

و بعد عدة شهور فقط قدمها سامي خوري في فيديو كليب أغنيتها الشهيرة "أخاصمك آه" بعد ان علمها بعض الحركات الراقصة واختار لها الأزياء المناسبة لهذه الحركات لتلاقي نجاحا كبيرا مع أغنيتها الشهيرة " أخاصمك آه "، وتقفز نانسي إلي المقدمة بين المطربات . ففي الاستفتاء الذي اجرته شركات انتاج الكاسيت مؤخراً استطاعت المطربة نانسي عجرم ذات التاسعة عشرة ربيعاً أن تتحدي أكبر نجوم الطرب وتحتل المرتبة الأولي في سباق الأغاني بأغنيتها الشهيرة "أخاصمك آاه" التي نالت اعجاب الجماهير.

ومن اغانى نانسي عجرم: يا سلام، أخاصمك آه، نسيتو جرحه، ياي، أنت وبس، احلى جو، عينا ترى، أنت محتاجلك، شيل عيونك عني، وغيرها من الأغنيات التي جعلتها تتربع على قمة الألق والنجاح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsha3r.mam9.com
 
الدلوعة نانسي عجرم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الشاعري الثقافي والأدبي :: منتدي الصــور :: منتدي صور الفنانين-
انتقل الى: