الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفناه ديانا حايك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمادة الشاعري
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1519
العمل/الترفيه : حبيب لكل حبيب
المزاج : كل يوم وحاله
تاريخ التسجيل : 07/09/2007

مُساهمةموضوع: الفناه ديانا حايك   الجمعة سبتمبر 21, 2007 12:10 am

حياة الفنانة دينا حايك


المطربة دينا حايك مطرية لبنانية عملت في الغناء منذ أكثر من خمس سنوات و شجعها اخوها داني حايك منذ بدايتها على الغناء و واكبها منذ خطوتها الأولى في عالم الفن وغالباً ما تلجأ اليه وتستشيره في مختلف الأمور الفنية التي تواجهها. وقفت دينا حايك علي المسرح إلي جانب مطربين معروفين أمثال كاظم الساهر. وتبني صوتها جورج وسوف. ورغم أنك في بداية الطريق إلا أن ألبومها الاول الأول "سحر الغرام" لاقي نجاحا ولفت انظار الكثير.

ألبومها الأول "سحر الغرام" صورت منه أغنية "سحر الغرام" بالفيديو كليب اخراج شادي حنا في لبنان ودينا تؤكد أن الأغاني التي اختارتها تحدد هويتها الفنية، وأنها قررت أن تطلق أغنية "سحر الغرام" وتدعمها من ألبومها الجديد رغم أنها ليست إيقاعية بل كلاسيكية، لأن الناس ملت الإيقاع برأيها واشتاقت للأغاني المفعمة بالأحاسيس والرومانسية.

وضمن الالبوم اغنيات : ما تنسى، خبي نظراتك ، الشوق ، متأسفة ، سري للغاية ، يا طير اليمامة، مرّن السنين ، حق الله . و تعاملت دينا فى البومها مع العديد من الشعراء منهم : طوني ابي كرم ، مروان خوري ، صفوح شغالة ، الياس ناصر...وملحنين كطارق ابوجودة ، وسام الأمير. واشتركت في أوبريت "الصوت العالي" مع مجموعة مطربين لبنانين أمثال راغب علامة ووائل كافوري.

دائما ما يقارن الجمهور بينها وبين ديانا لتشابه صوتهما لحد كبيروسبق ان شبه البعض صوتها بميادة الحناوي ونجاة الصغيرة. و تعشق دينا سماع عبدالحليم ووردة وأم كلثوم وفيروز ووديع الصافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsha3r.mam9.com
 
الفناه ديانا حايك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الشاعري الثقافي والأدبي :: منتدي الصــور :: منتدي صور الفنانين-
انتقل الى: