الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لاثية الأهلي في الألومنيوم ... أبوتريكة يصل للهدف رقم 50 في

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AhMeD4eVeR
مدير قسم الأفلام والأغاني
مدير قسم الأفلام والأغاني
avatar

ذكر عدد الرسائل : 571
المزاج : I lOvE u
تاريخ التسجيل : 13/11/2007

بطاقة الشخصية
الحقوني: 125/100
مُساهمةموضوع: لاثية الأهلي في الألومنيوم ... أبوتريكة يصل للهدف رقم 50 في   الخميس ديسمبر 06, 2007 3:21 pm

اعتلى النادي الأهلي صدارة الدوري للمرة الأولى منذ بداية الموسم، و ذلك بعد فوز كبير و مريح على الألمونيوم بثلاثة أهداف نظيفة لأبوتريكة (هدفين) و عماد متعب.
بدأ الأهلي بتشكيل مكون من: عصام الحضري، أحمد السيد، شادي محمد، عماد النحاس، أحمد عادل، أحمد شديد، حسام عاشور، معتز إينو، محمد بركات، محمد أبوتريكة و عماد متعب.

بدأ الأهلي اللقاء بهجوم ضاغط، و مرت الدقائق العشر الأولى دون خطورة حتى توغل شادي من الجبهة اليمنى و لعب عرضية اتردت لمعتز إينو لذي سددها "عالطاير" بشكل أكثر من رائع ليحولها حارس المرمى لركنية بأعجوبة.

بعدها بدقائق قليلة يطلق متعب تسديدة قوية يتصدى لها حارس المرمى، ثم ينال الأهلي ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 21 ينفذها أبوتريكة إلا أن حكم اللقاء يوقف المباراة بسبب اعتراض المدافع متعب بشكل عنيف تسبب في سقوطه أرضاًُ و تكرر هذا الأمر مرتين ليحتسب الحكم ركلة الجزاء في المرة الثالثة.

يشير جوزيه لأبوتريكة بتنفيذ ركلة الجزاء فينفذ أبوتريكة و يتقدم للأهلي بهدف نظيف.

تمر دقائق قليلة و يمرر أبوتريكة كرة رائعة لبركات تضعه وجهاً لوجه مع المرمى إلا أنه لم يلحق بها، ثم يلعب أحمد شديد عرضية جيدة لبركات الذي يسدد ليتصدى حارس المرمى.

يعود شديد للنشاط من جديد و يلعب كرة طولية لبركات الذي يلعبها عرضية أرضية قوية تجد عماد متعب الذي يضعها في المرمى دون مشاكل تصبح النتيجة 2-0، ثم ينال إينو إنذاراً بعدما لمس الكرة بيده، و ينال أحمد عادل إنذاراً للخشونة فيخرج و يلعب أحمد بلال بدلاً منه.

بدأ الشوط الثاني بخمول من لاعبي الأهلي و حماس من أبناء نجع حمادي، فتلقى الفريق وابل من التعنيف من مانويل جوزيه فيعود الفريق لنشاطه من على الأطراف و خاصة محمد بركات، و مثل بركات و أبوتريكة و بلال مثلث هجومي قوي للغاية.

يخرج متعب و يلعب فلافيو، و قبل النهاية بثلث ساعة يمرر بلال كرة أكثر من رائعة لأبوتريكة الذي أطلق صاروخاً في المقص الأيسر لمرمى الألمونيوم لتصبح النتيجة 3-0، و يخرج أحمد شديد و يلعب أنيس بوجلبان، و يطلق بوجلبان تسديدة قوية يحولها حارس المرمى لركنية، لتنتهي المباراة 3-0.

جدير بالذكر أن هدف محمد أبو تريكة الأول يعد هدفه الخمسين مع النادي الأهلي في بطولة الدوري العام، وأتبعه بالهدف رقم واحد وخمسين، وبإضافة أهدافه السبعة وعشرين مع الترسانة في الدوري العام يصبح رصيد أبو تريكة 78 هدفاً ويتبقي له 22 هدف ليدخل نادي المائة.


_________________




اذا رايت المكرفون قد دمع

فاعلم ان تامر حسنى قد اعتزل الغناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاثية الأهلي في الألومنيوم ... أبوتريكة يصل للهدف رقم 50 في
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الشاعري الثقافي والأدبي :: المنتدي الرياضي :: منتدي الرياضه العربية-
انتقل الى: