الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الفنانة مى عز الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*فارس وادى الحب*
مشرف منتدي الصور والفلاش
 مشرف منتدي الصور والفلاش
avatar

ذكر عدد الرسائل : 286
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: اخبار الفنانة مى عز الدين   السبت ديسمبر 01, 2007 8:47 am




تجسد الفنانة الشابة مي عز الدين في فيلمها الجديد 'شيكامارا' شخصيتين احداهما اضطرتها الى تعلم قيادة سيارة ميكروباص. وتعتبر مي هذا الفيلم تحديا جديد لها، التقينا بها فتكلمت عن اسباب حماسها لهذا الفيلم والمهمة الصعبة التي تستمتع بها مثلما تكلمت ايضا عن فيلمها القادم مع تامر حسني وقبولها الظهور كضيفة شرف وحكاية الافيش الجريء وخلافها مع زينة ومجاملتها لمحمد داغر ورأيها في هوجة النجمات العرب وتأثيرهن على نجمات جيلها وحقيقة مبالغتها في اجرها وغيرها من الاعترافات


في البداية سألناها ما الذي حمسك لفيلم 'شيكامارا'؟

- اولا الاسم مؤقت ولم نستقر حتى الان هل سيكون الاسم النهائي للفيلم او سيتم تغييره لكن القصة التي قراتها اعجبتني وشعرت فيها بتحد جديد لانني العب شخصيتين الاولى لفتاة شعبية متزوجة من رجل كسول يعاملها بقسوة حتى انه يجلس في البيت من دون عمل وهي التي تعمل سائقة ميكروباص والثانية لشخصية على النقيض تماما فهي فتاة ثرية لكنها تشعر بالملل وتلتقي الاثنتان وتحاول كل منهما تغيير حياة الاخرى ورغم ان تجسيد شخصيتين مهمة صعبة وعانيت من قبل في فيلم 'ايظن' عندما قدمت اكثر من شخصية فانني اعتبرها مغامرة فنية جديدة استمتع بها رغم ارهاقها.

لكنك قدمت شخصية الفتاة الشعبية من قبل في فيلمي 'كلم ماما' و'ايظن' الا تخشين من التكرار؟

- شخصية الفتاة الشعبية من الممكن ان يتم تناولها اكثر من مرة باشكال واحداث مختلفة وانا لا اكرر نفسي وهذه المرة تختلف الشخصية تماما عما قدمته في 'كلم ماما' و'ايظن' فهي مجرد قيمة فنية يتم تقديمها بصور مختلفة.

هل تعتبرين الفيلم بطولة مطلقة لك؟

- هذه ليست اول مرة اتحمل فيها مسؤولية البطولة المطلقة فانا لعبت من قبل بطولة فيلم 'ايظن' وحقق نجاحا جماهيريا ولو لم انجح فيه لما فكر احد من المنتجين في اسناد بطولة اخرى لي لكن عموما انا اعمل في اي فيلم وسط فريق عمل وهذا الفيلم معي فيه ماجد الكدواني ورجاء الجداوي وادوارد وكلهم ابطال في ادوارهم.

إشاعات حب

ما حقيقة تعاونك للمرة الثانية مع تامر حسني في فيلم جديد بعد فيلمكما الاول 'عمر وسلمى'؟

- هناك بالفعل فيلم جديد اشارك تامر حسني بطولته ويجري التحضير له حاليا وبيني وبين تامر تفاهم فني كبير وهو ما كان واضحا في فيلمنا الاول 'عمر وسلمى' ولذلك انا متحمسة لتكرارالتجربة معه.

الا تخشين من عودة اشاعات الحب التي ربطت بينكما ايام الفيلم الاول؟

- لو خفت من الاشاعات لن اعمل مع احد من نجوم جيلي وعموما الاشاعات تكذب نفسها بسرعة وانا اعتدت عليها ولم تعد تفرق معي كثيرا.

بمناسبة فيلمك الجديد مع تامر حسني البعض اندهش من جرأة الحضن بينك وبين تامر في افيش 'عمر وسلمى' خاصة انك من النجمات اللائي يرفضن الاحضان والقبلات فما تعليقك؟

- الفيلم رومانسي والافيش كان يعبر عن تلك الرومانسية ولا يوجد به أي تجاوز.

استغلال

ايضا افيش فيلم 'عجميستا' واعلاناته اظهرتك كبطلة للفيلم مع انك لم تقدمي سوى مشاهد قليلة فهل تعتبرين الامر نوعا من استغلال نجوميتك؟

- انا اندهشت من الافيش والاعلانات خاصة ان الجمهور عندما يدخل الفيلم على انه بطولة لي ثم يفاجأ بوجودي في مشاهد قليلة قد يضايقه هذا لكن الامر لم يكن بيدي فالمنتج هو الذي يتحكم في شكل الدعاية والافيشات ولا انكر انني تضايقت خاصة انني لم اتوقع ان يفعل المنتج هذا لكن كما قلت الامر لم يكن بيدي، وان كنت انوي بعد ذلك ان اشترط على منتج اي فيلم اظهر فيه كضيفة شرف الا يستغلني في الدعاية كبطلة للفيلم لانني اشعر انها خدعة للجمهور قبل ان تكون لي شخصيا.

وما الذي حمسك للظهور كضيفة شرف في هذا الفيلم رغم انك تحصدين البطولات؟

- لم اتردد في الظهور كضيفة شرف في الفيلم لان مجموعة العمل كلهم اصدقائي خالد ابو النجا وشريف رمزي ورامي فؤاد وهو ابن خالتي، وعندما طلبوا مني مشاركتهم تحمست لانني كنت اريد ان اقدم لهم شيئا رغم انشغالي في هذه الفترة بتصوير اعمال اخرى.

ما حقيقة خلافك مع الفنانة زينة؟

- كانت هناك محاولة من البعض للوقيعة بيننا فهناك من ابلغها انني تحدثت عنها بشكل يقلل منها وهي سمعت هذا الكلام، لكنها اكتشفت بعد ذلك انني لم اقل كلمة مما وصلها، وانتهى الخلاف، وانا احب ان تكون علاقتي بالجميع طيبة.

بعد ان بدأت تحصدين البطولات هل ستودعين الادوار الثانية والعمل في افلام النجوم الشباب؟

- رغم انني حصدت البطولة في 'ايظن' وحاليا في 'شيكامارا' لكنني لا اعتبر ادواري التي قدمتها قبلهما ادوار ثانية، بالعكس انا كنت بطلة امام محمد فؤاد في اول فيلم لي وهو 'رحلة حب' وهناك افلام اخرى كانت البطولة فيها جماعية مثل 'كلم ماما' الذي عملت فيه مع منة شلبي و'خيانة مشروعة' مع هاني سلامة وسمية الخشاب وفي 'عمر وسلمى' العب بطولة مع تامر حسني، وانا يهمني الدور نفسه، واهم شيء فيه ان يقدمني بشكل جديد للجمهور.

ما حقيقة خلافك مع المنتج محمد السبكي بعد 'ايظن' ؟

- لا يوجد خلاف وتعاوني مع منتج اخر في فيلم جديد امر طبيعي جدا خاصة انه لا يوجد بيني وبين احد اي عقود احتكار.

لكن يتردد انك بالغت في اجرك بعد 'ايظن' وهذا سبب خلافك مع محمد السبكي؟

- انا لا ابالغ في اجري وانما اطالب فقط بالاجر الذي ارى انني استحقه.
هوجة

معظم المنتجين الان يستعينون بنجمات من لبنان وسوريا وتونس هل ترين انهن يؤثرن على فرص الفنانات المصريات؟

- تربطني صداقة بمعظم النجمات العرب في مصر، ولا ارى ابدا انهن يؤثرن على فرصنا وانا ضد الهجوم عليهن وحتى لو كانت هناك هوجة في الاستعانة بهن فلن تستمر سوى الموهوبة فقط.

بعد 'بنت بنوت' لماذا غبت عن التلفزيون؟

- بعد 'بنت بنوت' تلقيت عروضا تلفزيونية كثيرة جدا وبشكل لم اتوقعه، لكنني اعتذرت عنها لرغبتي في التركيز اكثر على السينما وانا اعتبر نفسي ضيفة على التلفزيون ولهذا لن اتواجد فيه بكثرة.

ظهورك كموديل في اول كليب غنائي لمصمم الازياء محمد داغر اثار علامات الاستفهام والإشاعات ايضا فما الحكاية؟

- الحكاية ببساطة ان هناك صداقة تجمعني بمحمد داغر وهو لم يتأخر عني في مواقف كثيرة، ومن الطبيعي الا اتأخر عنه عندما يطلب وجودي بجواره في اول كليب له ولا اعرف لماذا يندهش البعض من وجود مجاملات بيننا، ويفسرون اي موقف طيب بمائة تفسير وإشاعة

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الفنانة مى عز الدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الشاعري الثقافي والأدبي :: منتدي الصــور :: منتدي صور الفنانين-
انتقل الى: